موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

الاغانى الوطنية تشعل حماس لاعبى المنتخب المصرى بفندق الإقامة  قبل مباراة غانا 

متابعة خالد ندا 

استعان مسئولو اتحاد الكرة ومنتخب مصر بالأغانى الوطنية ، لاشعال حماس لاعبى المنتخب الوطنى فى فندق الإقامة قبل مباراة غانا فى فى العاشرة مساء اليوم فى الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وعقد لاعبو منتخب مصر الكبار وتحديدا محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى ومحمد الشناوى، جلسة مطولة مع زملائهم فى المنتخب داخل فندق الإقامة فى كوت ديفوار وتعاهدوا على تصحيح المسار فى مباراة غانا الليلة، وتحدث اللاعبون الكبار عن ضرورة نسيان نتيجة مباراة موزمبيق والتركيز فى مباراة غانا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مؤكدين أن الفرق الكبيرة لا تنظر إلى الخلف وتضع أمامها دائما الهدف الأساسى الذى تعمل من أجله وهو حصد البطولات.

وأكد اللاعبون الكبار لزملائهم أن مباريات الافتتاح عادة من تشهد مفاجآت ولكن التعادل مع موزمبيق لن يقلل من عزيمة الفراعنة وستكون مباراة غانا بداية الانطلاق نحو المباراة النهائية.

 صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصويعد منتخب غانا وش السعد على محمدر، حيث نجح في تسجيل أول أهدافه مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا في شباك البلاك ستارز في نسخة 2017، كما أن محمد صلاح نجح في التسجيل في آخر مواجهتين أمام غانا، حيث أحرز هدفا لمصر في تصفيات كأس العالم 2016، بالإضافة إلى هدفا في كأس أمم أفريقيا 2017.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!