موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

كولر يضع الليلة الرتوش الاخير على خطة لقاء صاندونز غدا

متابعة خالد ندا

يضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى اليوم السبت الرتوش الأخيرة على خطة فريقه لمواجهة صن داونزالمقرر لها الثالثة عصر غداً الاحد  بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعب المباراة في نفس توقيت اللقاء ويحرص كولر على عقد اجتماع مع لاعبيه لمطالبتهم بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من اللقاء تسهل من مهمة الاهلى في لقاء الإياب المقرر له الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.

وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!