موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

 محمد صلاح يسيطر على توقعات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز للحصول على لقب الأفضل للنسخة الحالية من البطولة 2023-24.

متابعة خالد ندا 

مسيطر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول على توقعات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز للحصول على لقب الأفضل للنسخة الحالية من البطولة 2023-24.

واختار 3 من أصل 6 لاعبين سابقين في الدوري الإنجليزي محمد صلاح ليكون الأفضل في البطولة النسخة الحالية من المسابقة بعد تصدره المشهد التهديفي للمسابقة.

وشارك السداسي “مايكل أوين، كارين كارني، مات هولاند، ليون عثمان، دارين بينت، ودون هاتشيسون”، في توقعاتهم للاعب الذي سيحصل على لقب الأفضل بنهاية الموسم الحالي في تصريحات للموقع الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختار كل من كارين كارني، مات هولاند، ليون عثمان، النجم المصري محمد صلاح ليكون اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بينما اختار مايكل أوين النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون لحسم اللقب، بينما ذهب صوت دارين بينت لنجم إنجلترا فيل فودين ليحظى بجائزة لاعب الموسم.

اختار ألان شيرر محمد صلاح في خط الهجوم للتشكيل المثالي للدوري الإنجليزي قائلًا: نحن نشهد العظمة، لقد سجل هذا الموسم هدفه رقم 150 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز أكبر عدد من الأهداف مع إيرلينج هالاند، وقدم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة”.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند بالإضافة الى 8 أهداف أخرى صنعها ليصل مجموع مساهماته الى 22 في 20 مباراة خاضها مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس”، أن صلاح بات ثالث أسرع لاعب يصل إلى 150 هدفًا مع ليفربول في البريميرليج.

ووصل صلاح إلى هذا الرقم في 238 مباراة، بينما سبقه لهذا الإنجاز كلا من روجر هانت في (218 مباراة)، وجوردون هودسون (234 مباراة).

هدافي الدوري الانجليزي

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد سجل صلاح هدفه رقم 151 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح صلاح خامس لاعب يصل إلى 150 مع نادٍ واحد في المسابقة بعد هاري كين (توتنهام)، سيرجيو أجويرو (مان سيتي)، واين روني (مانشستر يونايتد) وتييري هنري (آرسنال).

تصدر محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول، ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعد تسجيله هدفين في فوز الريدز، 4-2 على نيوكاسل يونايتد.
سجل محمد صلاح هدفان أمام نيوكاسل رفع رصيده إلى 14 هدفًا في صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بالتساوى مع هالاند نجم مانشستر سيتى، حيث سجل الثنائى 14 هدفًا حتى الآن بعد مرور 20 جولة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!