موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، مع نظيره سيمبا التنزاني على استاد القاهرة الدولى، فى إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي 2023.

متابعة خالد ندا 
يلتقي فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، مع نظيره سيمبا التنزاني على استاد القاهرة الدولى، فى إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي 2023.

وكانت مباراة الذهاب في دار السلام انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 وسجل ثنائية الأهلي رضا سليم وكهربا فى الدقيقتين 46 و63.

القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

يتم نقل المباراة على قنوات أون تايم سبورتس التي حصلت بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الإفريقي، بجانب قنوات أبو ظبى الرياضية.

طريق الأهلي فى الدوري الأفريقى

وفي حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي، والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة الوداد وأنيميا ولقاء الترجي ومازيمبي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيمبا في تمام الساعة الـ 5 مساء اليوم الثلاثاء.

وكان الإعلامي سيف زاهر، قد تحدث عن مصير أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء، بعد استبعاده من قائمة الفريق أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الإفريقي.

وقال سيف زاهر، في تصريحات عبر برنامجه ملعب “أون تايم” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس” : “نشر أحمد عبد القادر صورة له بعد استبعاده من مباراة سيمبا، معلقًا عليها روق بالك واسعى والباقي بتاع ربنا مساءكو جميل”.

وتابع: “أمر غير صحيح، لاسيما أن الجميع سيقول إنها رسالة إلى كولر، بعد استبعاده من قائمة مباراة سيمبا، وكان يجب على عبد القادر أن يكتب على الصورة بالتوفيق للنادي الأهلي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!