موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

قصف اسرائيلى على مناطق متفرقة فى قطاع غزة

متابعة خالد ندا 

شهد قطاع غزة قبل قليل، قصف إسرائيلي مكثف على مناطق متفرقة من القطاع، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل.

وعلى صعيد أخر، أكد منسق فريق الطواريء الطبي بمنظمة الصحة العالمية، أن المستشفيات في قطاع غزة خارج الخدمة، مشيرا إلى أن المصابين ينتظرون ساعات أو أياما؛ لتلقي العلاج.

وقال منسق الصحة العالمية اليوم، الخميس: “إن الأوضاع في مستشفيات قطاع غزة مزرية، حيث ينتظر المرضى الموت؛ بسبب نقص شديد في عدد الموظفين والإمدادات”.

وأشار إلى أنه – خلال الأسابيع الخمسة التي قضاها في قطاع غزة – شاهد يوميا في المستشفيات مصابين بحروق شديدة وكسور مضاعفة مفتوحة ينتظرون ساعات أو أياما؛ لتلقي العلاج، لافتا إلى أنه تمكن من زيارة 6 من 16 مستشفى عاملا فى غزة، من أصل 36 مركزا طبيا كان يعمل في القطاع قبل اندلاع الحرب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!