موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

سموحه يتغلب على الأهلى 3 مقابل 2 ومروان حمدى يتلاعب بدفاع الأهلى

تغلب نادى سموحه على النادى  الأهلى 3 مقابل 2 فى مباراة متوسطة المستوى استغل فيها عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لنادى سموحه رعونه مدافعى النادى الأهلى واستغل اندفاع مهاجمى الأهلى من أجل إحراز الأهداف وكثف دفاعاته مع امتصاص حماس لاعبى الأهلى والضغط عليهم أمام  مرمى الأهلى وبدأ يلعب على الهجمه المرتده وبالفعل حق ما أراد ..وبسبب رعونه مدافعى الأهلى تمكن سموحه من إحراز 3 اهداف مقابل هدفين …

جدول ترتيب الدوري

ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 51 فى صدارة ترتيب جدول الدورى، جمعها من 23 مباراة، حيث فاز فى 16 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 41 هدفا واستقبل 25 هدفا، بعد أن فاز فى آخر مباراة خاضها أمام سيراميكا بثلاثية مقابل هدفين.
وتغلب بيراميدز على إنبى أمس ليحتل المركز الثانى والوصافة فى جدول ترتيب الدورى برصيد 49 نقطة جمعها من 23 مباراة، حيث حقق الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 مواجهات وخسر 4، وسجل لاعبوه 36 هدفا واستقبل 15 هدفا.
وجاءت خسارة الأهلى أمام سموحة ليتجمد رصيده عند النقطة 44 فى المركز الثالث، برصيد 44 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة فاز فى 13 وخسر اثنان وتعادل فى 5 منها.
ويقع فيوتشر فى المركز الرابع يليه سموحة خامسا برصيد 39 نقطة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!