موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

احمد سامى يحافظ على المركز الثانى لفريقه بيراميدز ويحرز هدف التقدم على المقاولون العرب 

متابعه خالد ندا 

★ أطلق الحكم الدولى محمد الحنفى صفارة نهاية الشوط الثانى و المباراة المقامة على ستاد ٣٠ يونيو بين فريقي [ بيراميدز × المقاولون العرب ] ضمن الجولة ٢٩ ببطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم معلنا عن فوز بيراميدز بهدف نظيف .

* سجل الهدف المدافع أحمد سام سامى فى الدقيقة ٤٩ بمطلع الشوط الثانى مستغلا دربكة أمام مرمى محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون و لم يتوانى فى إيداع الكرة المرمى .

* جدير بالذكر أن بيراميدز فاز على ذئاب المقاولون فى لقاء الدور الأول فى الجولة ١٢ بتاريخ ٤ مارس الماضى بهدفين نظيفين سجلهما وليد الكرتى و إبراهيم عادل .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز بقيادة اليونانى تاكيس جونياس إلى ٦٢ نقطة و يظل فى المركز الثانى و يتمسك بأمل المنافسة على درع الدورى بفارق ٧ نقاط عن الزمالك المتصدر ، و يتوقف رصيد المقاولون العرب _ فى أول قيادة فنية لشوقى غريب _ عند ٢٥ نقطة و يظل فى المركز ال ١٧ و قبل الأخير و لا يزال مهددا بقوة للهبوط إلى دورى المظاليم .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!