موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

فاركو يتعادل مع الاسماعيلى سلبيا . وفيوتشر يفوز على المحله 2-1 مع الرافه 

 

متابعه خالد ندا 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى فيوتشر فى إقتناص الفوز على نظيره غزل المحلة بنتيجة ١/٢ فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد الإنتاج الحربى فى الجولة ٢٩ ببطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم بهذا الموسم .

* تقدم لفيوتشر لاعب الوسط كريم نيدفيد فى الدقيقة ٤٣ من تمريرة مساعدة لزميله لاعب الوسط المهاجم محمد رضا ، و تعادل لزعيم الفلاحين المهاجم الهداف عبده يحيى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول مستغلا تمريرة زميله لاعب الوسط أحمد الندرى .

* و فى الدقيقة ٦٦ يتقدم لفيوتشر المدافع الأيمن جوناثان نجويم من تمريرة مساعدة لزميله أحمد الصاوى المدافع الأيسر .

★ بهذه النتيجة يرتفع رصيد فيوتشر بقيادة على ماهر إلى ٤٨ نقطة ليقفز من المركز الخامس إلى المركز الرابع ، و يتجمد رصيد غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده عند ٣٠ نقطة و يظل فى المركز ال ١٤ و مهدد بالهبوط للدرجة الثانية .

★ و فى نفس توقيت هذه المباراة كانت تلعب مباراة أخرى على ستاد الاسكندرية بين فريقي [ فاركو × الإسماعيلى ] و انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف .

* أصبح فاركو بقيادة البرتغالى نونو الميدا فى المركز الثامن برصيد ٣٧ نقطة ، كما يرتفع رصيد الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل إلى ٣٣ نقطة فى المركز ال ١٣ بفارق الأهداف عن المصرى صاحب نفس الرصيد .

★ و تنطلق بعد قليل على ستاد ٣٠ يونيو مباراة [ بيراميدز × المقاولون العرب ] فى نفس الجولة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!