موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

بعد تصدره التاريخي لقائمة الهدافين الدوليين| تفاصيل أهداف رونالدو الـ«111» بقميص البرتغال

نجح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في أن يصبح أفضل هداف على مر التاريخ مع المنتخبات الوطنية، بعد أن سجل ثنائية ثمينة خلال الفوز على أيرلندا (2-1)، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

ورفع صاحب الـ 36 عامًا، رصيده من الأهداف الدولية إلى 111 هدفًا، ليفض الشراكة مع أسطورة الكرة الإيرانية المعتزل علي دائي، الذي يملك 109 أهداف.

وبدأت قصة “صاروخ ماديرا” مع تحطيم ذلك الرقم القياسي بعمر 18 عامًا، عندما خاض أول مباراة دولية في مسيرته الاحترافية، بالمشاركة خلال الفوز على كازخستان 1-0، بتاريخ 20 أغسطس 2003، فاستدعى بعدها لقائمة البرتغال في يورو 2004.

وفي تلك البطولة سجل الدون أول أهدافه الدولية في الخسارة بالمباراة الافتتاحية أمام اليونان (2-1)، وذلك في مباراته الدولية الثامنة، لتبدأ واحدة من أبرز قصصه مع الأرقام القياسية.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!