موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

منية سمنود يواجه الأهلى وديا استعدادا لمواجهة الشرقية فى كأس مصر

والشرباصى: طموحات اللاعبين الفوز على الأهلى 

كتب / أحمد رجب 

يخوض فريق منية سمنود مباراة وديه أمام النادى الأهلى، السبت المقبل على إستاد التتش فى الثالثة عصرا، وذلك استعدادا لمواجهه فريق الشرقية بالزقازيق الاثنين المقبل فى الدور التمهيدى الثانى من مسابقة كأس مصر.

 

وقال أحمد الشرباصى المدير الفنى للفريق، فى تصريحات لبرنامج الماتش المذاع على قناة صدى البلد : طبعا مباراة أمام النادى الأهلى حاجه تشرفنا وتشرف منية سمنود، وتم الاتفاق من قبل الاستاذ أحمد الأمام رئيس مجلس الادارة، ونسعى لتقديم مباراة كويسة وشرف لينا الفوز على الأهلى.

وتابع الشرباصى : لدى مجموعة لاعيبه صغار فى السن ويمتلكون الكثير من الموهبه وعندهم طموح أنهم يقدمون الكثير أمام النادى الاهلى، واتوقع لهم الانضمام لأندية الدورى الممتاز.

كما قال : لدينا جمهور عظيم وراء الفريق فى كل مكان ولهم دور كبير مع المنظومة، ونسعى لاستكمال المشوار فى دورى القسم الثالث ومسابقة كأس مصر.

وكان فريق منية سمنود حقق الفوز على فريق ميجا سبورت بركلات الترجيح 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما فى الدور التمهيدى الأول من كأس مصر، لينجح فى الصعود للدور التمهيدى الثاني من المسابقة.

 

وأعرب أحمد الشرباصى المدير الفنى للفريق، عن سعادته فى الصعود للدور التمهيدى الثانى، وسعادته بجميع اللاعبين بعد الأداء القوى أمام ميجا سبورت، والفوز من قبل على فريق شباب الخيارية والتى أنتهت بفوز منية سمنود بهدف نظيف، فى الجولة السادسة من المجموعة الثامنة بدورى القسم الثالث.

 

ويحتل فريق منية سمنود المركز الثالث برصيد 11 نقط، فى جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدورى القسم الثالث.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!