موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

الفنان أشرف ذكي ( أنا بخير ولست فاقدا للذاكرة)

 

كتب حامد خليفة

علق الفنان أشرف زكي، نقيب الفنانين المصريين، على أنباء إصابته بفقدان الذاكرة بعد تداول الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما أدى إلى قلق جمهوره وأصدقائه.
وصرح الفنان أشرف زكي إن حالته الصحية جيدة تماما وأنه بخير ولا يعاني من أي مشاكل تستدعي القلق عليه سواء من جمهوره أو من المقربين له، وأن ما تردد بخصوص هذا الأمر من إصابته بفقدان الذاكرة كان أمرا قديما لتجربة عاشها منذ فترة حيث تعرض للإرهاق الشديد والتعب تسبب في مشكلة بالذاكرة مؤقتة، وأنه خضع للعلاج والراحة حتى تحسن وعاد إلى حالتة الطبيعية ولم تؤثر عليه.
وأضاف أشرف زكي، أنه يباشر حاليا عمله بالنقابة إلى جانب تصوير أعمال فنية جديدة، وهذا يؤكد أنه بخير تماما، ولكن ما حدث كان تجربة قديمة وتم تداولها على السوشيال ميديا مؤخرا، وربما هذا ما أثار حالة الجدل والقلق عليه، مطمئنا الجمهور على حالتة وصحتة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!