موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

أبوهشيمة يرفع دعوى سب وقذف على والد ياسمين صبري

كتب حامد خليفة

تحرك رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ المصري، بشكل جدي نحو إتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب أشرف صبري، والد زوجته الفنانة ياسمين صبري، بتهمة السب والقذف والتطاول من خلال تصريحاته في الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.
وكان أبوهشيمة قد فضل عدم إتخاذ أي إجراءات قانونية ضد حماه في الفترة الماضية حفاظاً على شعور زوجته، إلا أن تصريحاته زادت مؤخرًا عن الحد المحتمل، الأمر الذي دفعه إلى بحث اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ولا تمانع «ياسمين» في اتخاذ الإجراءات اللازمة التي يتيحها القانون لوقف التعرض المستمر من والدها لها ولزوجها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت «ياسمين»، في حوار سابق لها، أن علاقتها بوالدها منقطعة منذ طفولتها، مشيرةً إلى أن انفصال والديها في صغرها ليس سببًا في انقطاع علاقتها به، قائلةً: «الناس بتعمل اختيارات في حياتها، فيه ناس بتختار تحمل المسؤولية وتكمل الطريق للآخر، وفيه ناس تختار نفسها أو أيًا كان»، وتابعت: «مفيش علاقة بيني وبينه»، لافتة إلى أن جدتها لأمها هي التي ربتها ودفعتها إلى تحمل المسؤولية منذ كانت في الرابعة من عمرها.
وكان «صبري»، والد «ياسمين»، قد نشر صورًا لها، أمس، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك من خطبتها الأولى ليثبت أنها كانت على تواصل معه عندما كبرت، لافتًا إلى أن ابنته تزوجت زيجتها الحالية دون علمه وموافقته.
وعاد «صبري» ليحذف البوست الخاص به، بعدما أثار جدلًا كبيرًا بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!