موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

حقيقة رحيل عمرو السولية عن الأهلى ..

 

متابعة خالد ندا 

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بأن المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر أمر برحيل قائد القلعة الحمراء ونجم خط الوسط عمرو السولية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتدخل مصدر مسؤول وكشف حقيقة رحيل عمرو السولية عن الأهلي بأمر  المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مارسيل كولر في الصيف الحالي.

وقال المصدر أن نجم وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي أحد أهم العناصر الأساسية المتواجد بالفريق وأن المدير الفني السويسري يعتمد عليه بشكل كبير في تشكيلة الفريق

وأوضح المصدر أن الأنباء التي تردد بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر طلب رحيل عمرو السولية عن الأهلي غير صحيحة وأن اللاعب متواجد مع الفريق الأول الفترة القادمة.

س الأهلي في أوروبا 2023 في دولة النمسا بعد الانتهاء من الإجازة التي منحها لهم المدير الفني السويسري.

وكان المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجازة لمدة ثلاثة أسابيع بعد موسم طويل من المنافسة على البطولات على أن تنهتي الإجازة يوم 23 من شهر أغسطس الجاري.

وأعلن النادي الأهلي تفاصيل معسكر الفريق في أوروبا وتحديداً في دولة النمسا وبدء استخراج تأشيرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أجل إقامة معسكر الأهلي في أوروبا 2023.

واستقر المدير الفني السويسري مارسيل كولر على ملامح قائمة الأهلي في معسكر النمسا وعدد المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد والتي ستتواجد في الموسم الجديد بشكل أساسي في المنافسة على البطولات القادمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!