موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

المنتخب الأوليمبى يخوض مرانة  الاخيرلمواجهة النيجر بعد غد الأحد …فى بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة 

المنتخب الأوليمبى يخوض مرانة  الاخيرلمواجهة النيجر بعد غد الأحد …فى بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

يخوض المنتخب الأولمبى بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالى مرانه الأساسى اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة النيجر بعد غدا الأحد، فى ضربة البداية ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وتنافس المنتخب فى مجموعة قوية ضمت منتخبات مالى والنيجر والجابون فى كأس الأمم الأفريقية التى تجرى بالمغرب فى الفترة من 24 يونيو الجارى إلى 8 يوليو المقبل، فيما ضمت المجموعة الثانية المغرب وغانا والكونغو وغينيا.

وضرب منتخب مصر الأولمبى موعدا مع المغرب فى نهائى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، عقب فوز المنتخب المغربى لأقل من 23 سنة على نظيره المالى بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما، مساء الثلاثاء على أرضية الأمير مولاى عبد الله بالرباط، والتى انتهت فى شوطيها الإضافيين بهدفين لمثلهما فى نصف نهائى البطولة التى تتواصل بالمغرب حتى 8 من الشهر الجارى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!