موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

ماذا سيحدث فى مؤتمر الأهلى غدا  وازمه نهائى افريقيا 

كتب خالد ندا

 من النهائي الإفريقي الذي أحاطت به العديد من الأزمات، خصوصا في رفض الأهلي القاطع وقتها إقامة المباراة في كازابلانكا وطلبه إقامتها في ملعب محايد وتقدمه بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية.

جماهير النادي الأهلي تترقب ما سيكشفه بيبو خلال المؤتمر الصحفي والمعلن عنه حتى من قبل المباراة النهائية، حيث أنها كانت تدعم الإدارة بشكل قوي في أزمة ملعب النهائي وترى بأن النادي ظُلم بخوض اللقاء في مركب محمد الخامس.

وفي السطور التالية يستعرض “koraplus” أبرز البنود التي قد يشهدها المؤتمر الصحفي للأهلي غدا، والذي عمل بيبو على الإعداد له طيلة الأسبوع الماضي:-

التواصل مع اتحاد الكرة بشأن تنظيم النهائي:
من المتوقع أن يقوم رئيس الأهلي بالكشف عن المراسلات بين النادي واتحاد الكرة في الفترة التي سبقت النهائي من أجل طلب تنظيم المباراة في مصر، بالإضافة إلى المخاطبات التي أرسلها الأحمر للجبلاية للتواصل مع الاتحاد الإفريقي حول التأكيد على رفض إقامة المباراة في المغرب ولعبها في ملعب محايد، بعد أن وجد الاتحاد عدم استجابة حول طلب تنظيم المباراة.

تعنت الاتحاد الإفريقي في طلبات الأهلي:
خلال الأيام التي سبقت النهائي تواصل الأهلي مع الاتحاد الإفريقي أكثر من مرة وحدد عدة طلبات من ضمنها الحصول على نصف سعة ملعب محمد الخامس لجماهيره، كون الملعب محايد كما وصفه الكاف، إلا أن الأحمر لم يجد أي رد على طلباته، بل حصل النادي على 2500 تذكرة فقط لجماهيره.

شكوى المحكمة الرياضية:
قبل المباراة أرسل النادي الأهلي شكوى إلى المحكمة الرياضية طلب فيها الأحمر تأجيل المباراة لحين الفصل في الشكوى التي طلب الأحمر فيها نقل المواجهة إلى ملعب محايد، إلا أن المحكمة لم توافق على التأجيل وأكدت إقامة المباراة في موعدها، ومن المفترض أن يكشف الخطيب عن هذه المراسلات وأخر ما وصل إليه النادي في الشكوى.

الأحداث التي صاحبت النهائي في المغرب:
الساعات التي سبقت المباراة شهدت اعتراضات كثيرة من النادي الأهلي على طريقة دخول أعضاء مجلس إدارته لملعب المباراة، بجانب محاولات الوداد إدخال جماهيره في المدرجات المخصصة للأهلي، وهي التفاصيل التي من المفترض أن يكشفها بيبو خلال المؤتمر الصحفي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!