موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

هاري كين..تساؤلات حول انتقاله المحتمل إلى سيتي

هاري كين..تساؤلات حول انتقاله المحتمل إلى سيتي

كتبت صفاء الليثي

هاري كين هدّاف توتنهام والمنتخب الإنجليزي لأنه لم يقدم حتى الآن الأداء القوي الذي كان يقدمه في المواسم الماضية، مما فتح باب الحديث عن تضاؤل فرص انتقاله المحتمل إلى مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الشتوية في يناير أو في الصيف القادم.

ويعتقد ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي سابقاً أن سيتي قد يفقد الاهتمام بهاري كين في حال لم يعيد اللاعب اكتشاف مستواه الحقيقي.

 

وقال فرديناند عبر مدونته الصوتية “فايف”: “إذا لم يقدم الأداء ولم يسجل الأهداف، فعليك أن تقلق بشأن وضعية هاري كين”.

وأضاف: “لا أعتقد أنهم سيسمحون له بالرحيل في سوق الانتقالات في يناير. لكن في الصيف، إذا استمر في اللعب بهذه الطريقة، ولا يسجل الأهداف، فيجب أن تفكر، هل سيعود سيتي ويحاول التعاقد معه؟”.

وكان مانشستر سيتي مهتماً بالتعاقد مع الدولي الإنجليزي في الصيف الماضي، لكن توتنهام لم يكن مستعداً للتفاوض بشأن رحيل نجمه الأول.

سجل كين هدفاً واحداً فقط في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وعانى توتنهام في بداية الموسم تحت قيادة نونو إسبيريتو سانتو، لتتم إقالة المدرب البرتغالي والتعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي الذي يقدم كل الدعم لهاري كين.

وقال كونتي بعد فوز توتنهام 3-0 على نوريتش الأحد الماضي: “ربما كان من المؤسف لهاري (كين) أنه لم يسجل”.

 

وتابع: “أنا سعيد بأدائه. إنها فترة غريبة حقاً بالنسبة له لأنه عندما يسدد، لا يسجل. أعتقد أن هذا سيتغير قريباً جداً”.

 

وأكد كونتي أن كين أحد أفضل المهاجمين في العالم “نحن نتحدث عن مهاجم من الطراز العالمي. أنا سعيد للغاية ومتحمس لوجوده في فريقي. إنه لاعب يتمتع بموهبة كبيرة، وأنا أحبه وأعتقد أنه لاعب ذو أهمية كبيرة بالنسبة لنا. أنا سعيد بوجوده”.

 

وبينما يكافح كين لإيجاد الشباك في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان مستواه أفضل في الدوري الأوروبي، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً 4 أهداف في 6 مباريات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!