موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

كهرباء الاسماعيليه يصعق ميت الخولى بهدفين ويسترد القمه بالقسم الثالث

 كتب خالد عزب

حقق فريق كهرباء الاسماعيليه فوزر قويا ومهما على فريق ميت الخولى المكافح باللقاء الذى جمع بينهما اليوم على ملعب نادى الكهرباء بالاسبوع التاسع من القسم الثالث المجموعه السابعه وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق للنقطة 20 ويتصدر مجموعته بفارق نقطة عن النوبه والسرو اقرب ملاحقيه على الصدارة
سيطر فريق الكهرباء على مجريات اللقاء لعبا ونتيجة واحكم المدير الفنى للفريق كابتن احمد كمال اغلاق كل منافذ الوصول الى مرماة واضاع مهاجميه اكثر كم كرة خطرة وتالق حارس ميت الخولى فى تصويبتين بالشوط الثانى كانتا كفيلتين بتغيير نتيجة اللقاء احرز اهداف اللقاء احمد غريب ومحمود عبد النبي .
ويلاقى فريق الكهرباء بالاسبوع القادم فريق غزل دمياط بملعب الاخير والذى نال هزيمه ثقيله اليوم من فريق السرو قوامها اربعه اهداف .
واكد كابتن احمد كمال المدير الفنى للكهرباء بان الفوز اليوم جاء بنتيجة مريحة وكنا الاقرب والاخطر على المرمى طوال شوطى اللقاء ولكنا نحمد الله على النتيجة والفوز باللقاء لان ما يهمنا بالمقام الاول هو الفوز بالمباراة بصرف النظر عن كميه الاهداف للحفاظ على فارق النقاط بيننا وبين اقرب منافسينا .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!