موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

بالصور استمرار مجهودات حزب مستقبل وطن فى تقديم الخدمات للمواطنين 

كتب احمد الهواري 

واصل مكتب الهرم بمستقبل وطن حملات تطعيم للمواطنين لتلقى فيروس كورونا لليوم الثالث عشر على التوالى وذلك مساء أمس بمقر المكتب باللبينى هرم ويأتى ذلك فى ضوء الدور المجتمعى للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشاد الأمين العام للحزب وبإشراف مباشر من النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل نصر امين الحزب بالمحافظة وبرعاية النائب محمد سلطان عن دائرة الهرم بمجلس النواب .

وتم تقديم خدمة التطعيم للمواطنين المتقدمين لأخذ الجرعات بالتنسيق مع مكتب الصحة وبإشراف مباشر من الاستاذ حمد الوليلى وذلك لتقديم الخدمات والتسهيلات لجميع المواطنين وياتى ذلك فى ضوء السياسة العامة للحزب بدعم مؤسسات الدولة .

تمت الحملة بحضور الأستاذ حمد الوليلى امين أمانة الهرم

والاستاذ محمد فتحى امين أمانة المشروعات والاستاذ صلاح القليعى والاستاذ تويب الحمدى ومجموعة كبيرة من رؤساء الأمانات بالهرم .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!