موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

دمج الأحزاب والتنسيق فيما بينها لتكثيف الخدمات المقدمة للمواطنين ومساندة جهود الدولة في هذا الشأن …

كتبت امل رابح 

أشار المستشار سعيد شراويد مساعد حزب حماه الوطن بالاسماعيلية ورئيس قطاع الدائرة الثانية القنطرة غرب وشرق مقترح دمج الأحزاب والتنسيق فيما بينها لتكثيف الخدمات المقدمة للمواطنين ومساندة جهود الدولة في هذا الشأن …

كما أشار في تصريح لمنصة “المساء أون لاين” إلي أن حزب حماة الوطن يسير علي خطي ثابته وفقا لاستراتيجية محددة المعالم،ومتواجد علي ارض الواقع بين المواطنين.
وأكد أن الحزب مكاتبه مفتوحة في جميع قري المحافظة لتلقي الاراء والمقترحات والشكاوي لإيجاد حلول لها وتصعيدها إلي الجهات المعنية بالأمر.
وأشار إلي حرص الحزب علي التواصل والتواجد مع المواطنين في قطاع القنطرة ،حيث تم تنظيم ندوات وحوارات تثقيفية وقوافل علاجية للأسر الأكثر احياجا ،ومحدودي الدخل ،علاوة علي الالتحام مع الشباب في كافة القطاعات ،وتعزيز دور الاحزاب التفاعلي مع كافة فئات المجتمع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!