موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

نواب الغربية في دورة تدريبية لتنمية مهارات لغة الجسد والتواصل الجماهيرى والتعامل مع الإعلام 

كتب حامد خليفة 

في مبادرة جديدة من نوعها قام عدد من نواب محافظة الغربية بتنظيم دورة تدريبيه لأنفسهم في مهارات لغة الجسد والتواصل الجماهيري والتعامل مع الإعلام ، أقيم التدريب بمقر حزب مستقبل وطن بالغربية لنواب الحزب بمجلسي الشعب والشيوخ وعدد من النواب الآخرين بكيانات أخرى.

كما صرح النائب محمد عريبى عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بالغربية أن ذلك التدريب وما يعقبه من دورات قادمه في إطار خطة لتطوير وتدريب وتثقيف الكوادر والقيادات السياسية ونواب الحزب وأعضائه وإنها ستكون متاحة لكافة الراغبين في تنمية مهاراتهم السياسية لكي نقدم للمواطن نموذج للسياسي الناجح الذي لا يتوقف عن تطوير ذاته ومجتمعه.

حاضر بهذة الورشة التدريبية حمدي أبو سنه زميل أكاديمية ناصر العسكرية والدكتور بالجامعة الأمريكية وشهدت الورشة إهتمام بالغ من النواب الذين أشادوا بالتجربة وعازمين علي تكرارها في مجالات أخرى.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!