موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

علاء العجان..الحصان الرابح فى إطلاله مى سليم وريم البارودى ورزان المغربى .. أعرف الحكايه 

كتب/ حسام صلاح

أعرب مصفف الشعر علاء العجان عن سعادته وامتنانه بشهادة نجوم الفن والمشاهير فى حقه المهنى والشخصى عن مشواره الممتد خلال المشاركة معهم فى العديد من المهرجانات الفنية.

 

أوضحت الفنانه مى سليم ، بأن رفع الروح المعنوية والطاقة الإيجابية لديها الذى يشاهدها الجمهور على الشاشة ، لاسيما ، بأن يرجع ذلك إلى مظهرها الخارجى الذى يبلورها مصفف الشعر علاء العجان ، فتصفه، بأنه الساحر الذى يظهر سر جمالها الداخلى والخارجى فى إطلالتها باللمسه الذهبية.

 

وأضافت مى بأن علاء، يتبع أحدث الأساليب الحديثة فى تقنية تصفيف الشعر الغير متبع من قبل، وهذا التعبير مجازاً عن اشتراكهم في أكثر من عمل فنى جمعهم سويًّا.

 

ومن جانبه قالت الفنانة ريم البارودى بأن علاء ، يعمل على مواكبة العصر الحديث بإطلاق أحدث القصات والتسريحات العالمية بتوقيع بصمته، حيث أنه يتميز بإشعال روح الجمال والإناقه فى عيون وقلوب الناس .

 

وإستكملت النجمة ريم هذه الكلمات الداعمة بأن علاء، يتقن شئ جديد فى هذا المجال وهو تبدل أشكاله ولمساته من تتدرج وتتطور ، حيث أنه يتماشى مع إلاسلوب والإدوات المختلفة الذى تواكب هذا العصر بنظاراته الحديثه.

 

وكما أردفت الفنانة والإعلامية رزان مغربى بأن علاء ، هو ما وراء خلق سر أدوات السعادة والتناغم داخل قلوب الناس ، ليلتمسون طريقها حتى لو كانوا يعانون من الهموم والأحزان.

 

وتابعت رزان حديثها بأن علاء، يعد بمثابة الحصان الرابح فى الحفلات والمناسبات، بتقديم الخدمات الفنية ذات البصمة الرونقيه الذى تظهر جمال المرأة بطريقة مرموقة لتتناسب مع الأعراف والتقاليد المصرية.

 

فحرص علاء ، عن توجيه الشكر والسعادة البالغة من هذه الكلمات التعبيرية والمحفزه له من نجوم الفن والإعلام فى مصر والوطن العربى، فهو نجاحًا فنيًا كبيرًا لديه لما تحمله هذه الشهادة فى حقه من ميثاق شرف للعبور إلى الإستمرار ، لتقديم جميع التطورات الحديثة لهذه المهنة القريبة من القلوب.

 

وواصل علاء حديثه : بأن هذه الشق الحرفى لهذا المجال هو فن وموهبة استثنائيه، فلابد من تطوير أدواته لما يتماشى مع هذا الجيل بتقديم أنماط جمالية مختلفة، بشرط أن لا تغفل أو تنسى اللمسه السحريه ذات التراث العالمى لهذه المهنة بإظهار سر جمال المرأة المصرية .

 

وفى سياق آخر يعكف حاليًا مصفف الشعر علاء العجان، عن استعداده بخوضه تقديم أحدث القصات والتسريحات العالمية لنخبة من نجوم هوليوود الشرق الأوسط فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدورته 43 ، المقرر انعقاده فى الفترة ما بين 26 نوفمبر الجارى إلى 5 ديسمبر المقبل.

 

وجدير بالذكر بأن مصفف الشعر علاء العجان، لديه باع كبير فى عالم المهرجانات الفنية فمنها اشتراكه فى أكثر من دوره بصفة منتظمة فى مهرجان الجونة السينمائى ومهرجان القاهرة الدولى وغيرهم.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!