موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

مجدي علي أحدث المنضمين لـ «وعد الشيطان» بطولة عمرو يوسف

كتب: أحمد زينهم

انضم الفنان مجدي علي إلى أسرة فريق عمل المسلسل الجديد “وعد الشيطان”، المزمع طرحه في رمضان المقبل من بطولة الفنان عمرو يوسف.

وصرح مجدي علي في بيان صحفي عن دوره في المسلسل سيكون جزءًا من عالم السحر الذي يخوضه بطل المسلسل عمرو يوسف ويتحالف فيه مع بعض عناصره لتحقيق أحلامه مؤكدا أن تفاصيل الدور سيكون مفاجأة للجمهور.

وصرح مجدي عن تفاصيل العمل نفسه، موضحاً إن “وعد الشيطان”، عمل يدور حول عالم السحر والذي يدخله الفنان عمرو يوسف باعتباره مدير مجموعة شركات تسويق عقاري ويتحالف مع الشيطان من أجل تحقيق نجاحات هائلة فينجرف خلف الشر ويبدأ وقتها صراع مرعب ينتهي نهاية ستفاجئ الجمهور.

وأعرب مجدي علي عن بالغ سعادته بالعمل مع مجموعة من كبار الفنانين في العمل مثل فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيلي كريم، والعمل من إخراج كولين تهييج.

كما شارك مجدي علي كان أيضاً مرشح لدور في مسلسل عمرو يوسف في رمضان الماضي والمعروف باسم الملك والذي تم إيقافه بسبب وجود أزمة في السياق التاريخي للمسلسل.

يذكر أن الجهة المنتجة للمسلسل قررت مؤخراً تغيير اسم العمل من وعد إبليس إلى وعد الشيطان، حيث يخوض عمرو يوسف خلال المسلسل، عالم ودراما السحر من منظور جديد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!