موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

الشاعر حمد البلوشي ضيفا ببرنامج مجلسنا على قناة بينوتة

كتب حامد خليفة 

يحل مساء اليوم الشاعر حمد البلوشي ضيفاً على برنامج مجلسنا بقناة بينونة مع الإعلامي المبدع عبد الله الكربي و الشاعر المبدع صالح محمد العنزي.

 

يذكر أن حمد البلوشي امتزجت مواهبه مع حياته بمبادئه وأحلامه وإبداعاته، فأبدع للإنسانية إبداعًا مميزًا صادقاً وعذبًا وشفافًا، حمد البلوشي أحد أهم الشعراء الإمارتيين الذين ارتبط اسمهم بشعر حب الوطن، في شعره يمتزج حب الوطن بالحبيبة الإمارات العربية المتحدة.

 

قدَّم حمد البوشي حالة شعرية استثنائية، لم يسبقه إليها أحد قبله، فارتبطت قصائده باسمه، وارتبط بها، عرفته وعرفها، فكك اللغة ليُعيد ترتيبها فى أبيات شعرية، وفكك من حوله الأشياء كلها ليعيد تقديمها على نحو جديد: الحب، الإخلاص للقيادة بحب الوطن، مفردات لم تخلُ منها قصائده، امتزج معها وعبر عنها وتحدث باسمها وقدمها فى ثوب مختلف.

 

الشاعر حمد البلوشى ليس مجرد شاعر إماراتى، وإنما هو مفكر مثقف مؤمن بالعروبة وأن الفن من الممكن أن يجمع ويوحد الشعوب؛ ولذلك قدم عددًا من الاعمال التى تعاون فيها مع مجموعة من الفنانين العرب، وفى العام 2020 أهدى الشعب المصرى قصيدة بعنوان “أم الدنيا”، كما تعاون مع الفنان الليبى رافع العكوكي بأغنية تحمل اسم “من ليبيا”، وأهدى أغنية “لبيك أبوخالد” للشيخ محمد بن زايد أل نهيان، ولى عهد الإمارات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!