موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

“الحرية المصرى” يشيد بقرار الرئيس السيسى إلغاء حالة الطوارئ

كتب حامد خليفة 

ممدوح محمود: انجاز تاريخى.. ورسالة للعالم بأن مصر واحة الأمن والاستقرار

أشاد المهندس ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى، بالقرار التاريخى للرئيس عبد الفتاح، إلغاء حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد، ذلك القرار الذى جاء لأول مرة منذ سنوات طويلة، ومتواكبا مع شهر الإنتصارات العظيمة لقواتنا المسلحة فى حرب السادس من أكتوبر، معركة العزة والكرامة التى ضحى فيها أبطالنا البواسل بأرواحهم ودمائهم فى الدفاع عن تراب الوطن المقدس.

وقال أن القرار يأتى تتويجا للإنجازات الكبرى التى تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على كل شبر من أرض مصر، ورسالة للعالم بأن مصر واحة الأمن والأمان، وتشهد حالة من الإستقرار، السياسى والإقتصادى والإجتماعى والأمنى، وعازمة على أن تدخل عصر الجمهورية الجديدة، دون الحاجة إلى اجراءات استثنائية، بل تمتلك القدرة لتأمين وحماية البلاد من أى تهديد خارجى، والدفاع عن أمن وإستقرار شعبها فى مواجهة قوى الشر والإرهاب.

وأكد رئيس حزب الحرية المصرى أن مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، تعيش أزهى عصور الحرية والديمقراطية، وبعد نجاحها فى الإنتصار على الإرهاب وداعميه ومموليه، فهى ماضية للإنتصار فى معركة البناء والتنمية، وإقامة المشروعات القومية الكبرى، وتوفير حياة كريمة تليق بالشعب المصرى العظيم.

وأوضح، أن الإنجازات الكبيرة لم يكن لها أن تتحقق إلا بتضحيات أبطالنا البواسل، من القوات المسلحة والشرطة، الذين صدقوا مع عاهدوا الله عليه، فتحية لكل شهداء الوطن، الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم للحفاظ على الأمن والإستقرار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!