موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

« فتحي عفانة » يشهد اجتماع المجلس الاستشاري لكلية الحوسبة والمعلوماتية بجامعة الشارقة

 

كتب – علاء حمدي

شهد سعادة المهندس فتحى جبر عفانة عضو المجلس الاستشاري لكلية الحوسبة والمعلوماتية بجامعة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة  وسفير منظمة الأسرة العربية اجتماع المجلس الاستشاري لكلية الحوسبة والمعلوماتية بحضور الأستاذ الدكتور / حميد مجول النعيمي  مدير الجامعة ، و برفقة الدكتور / صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع و حضر إجتماع المجلس الاستشاري لكلية الحوسبة و المعلوماتية برئاسة الشيخ / فاهم بن سلطان القاسمي و حضور الاستاذ الدكتور / عباس أميره عميد الكلية و أساتذة كلية الحوسبة الكرام و أعضاء المجلس الاستشاري .

 

عقد الاجتماع برئاسة الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية في إمارة الشارقة، المجلس الاستشاري لكلية الحوسبة والمعلوماتية في جامعة الشارقة للعام الأكاديمي ٢٠٢١/٢٠٢٢ .

 

وأعرب المهندس فتحي جبر عفانة عن سعادته بهذا اللقاء، وأكد علي أهمية الاقتراحات والآراء التي من شأنها تطوير جامعة الشارقة وبالتحديد كلية الحوسبة والمعلوماتية والعمل على ربط الكلية والجامعة بالحياة الواقعية والطلبة ذوي الكفاءة العالية للممارسة العملية في سوق العمل، إلى جانب مناقشة إجراء بعض التعديلات والتحسين وإنشاء برامج جديدة للتفاعل مع المجتمع، وإرشاد الطلبة في مجال العمل وتقديم الدعم لهم .

 

ومن ثم تطرق إلى خطة العمل المستقبلية للكلية وطرح برامج حديثة للدراسات العليا بما في ذلك درجة الدكتوراه في علوم الحاسوب، فضلاً عن المؤتمرات الدولية والمنتديات وورش العمل، وغيرها العديد من الأنشطة البحثية التي تمت بمشاركة العديد من الشركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى الشراكات والعلاقات الفعالة واتفاقيات التعاون مع العديد من المؤسسات والجهات الرائدة عالمياً، كما عرض مؤشرات الأداء المتزامنة مع الخطة الاستراتيجية للجامعة. مختتماً كلمته بأهم المعايير التي يجب مناقشتها من قبل أعضاء المجلس .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!