موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

وفاة أشهر دب في الأفلام الأمريكية والبرامج التلفزيونية

وفاة أشهر دب في الأفلام الأمريكية والبرامج التلفزيونية

كتبت إيناس مأمون

توفي بارت الدب الأشيب الشهير الذي ظهر في عدد لا يحصى من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل “We Bought a Zoo” و “Game of Thrones”، وفقًا لعائلته ، Lynne و Doug Seus.

وفي منشور على The Vital Ground Foundation ، الذي شارك في تأسيسه Seus ، قال إنهم “متواضعون وممتنون”.

يعمل موقع Vital Ground في الغالب في جبال روكي؛ للحفاظ على الأرض من أجل الدببة الرمادية وغيرها من الحيوانات البرية ، على حد قول موقعه على الإنترنت.

 

وبنفوق “بارت” يموت أقدم دب قطبي في رعاية الإنسان في أمريكا الشمالية في حديقة حيوان ميلووكي.

 

وفي عام 2000 ، تيتم بارت في ألاسكا مع أخته ، هوني بومب ، بعد أن قُتلت والدتهما على يد صياد ، على حد قول فيتال جراوند، تم إحضاره إلى ولاية يوتا حيث عاش حياته كدب يبلغ وزنه 1400 رطل وأصبح سفيرًا لمؤسسة Vital Ground Foundation.

وظهر “في العديد من الصور المتحركة ، بما في ذلك دكتور دوليتل 2 ، وقال فايتال جراوند “Wild و The Grizzly Maze و Game of Thrones ، بالإضافة إلى العديد من البرامج التلفزيونية والإعلانات التجارية الأخرى”.

توفي بارت “بصمت وبشكل طبيعي” على ضفاف دانيال كريك في ولاية يوتا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

  يقول نعيه ، لقد نجا من قبل أخته هوني بومب والعديد من الأشخاص في المؤسسة الذين أحبوه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!