موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

الجامعة الأمريكية بالشارقة تقيم احتفال لتكريم مؤسسة ” فاست ” 

كتب – علاء حمدي 

قامت الجامعة الأمريكية في الشارقة بتنظيم حفل لتكريم مؤسسة فاست والشركات الداعمة و المتعاونة مع الجامعة في الحفل السنوي المعتاد من قبل الجامعة بحضور كريم من مديرة الجامعة و السادة عمداء الكليات ، والذين وجهوا الشكر للجامعة الأمريكية على هذه اللفتة الطيبة ، و الشراكة الفعالة مع كل الجهات المانحة و المتعاونة مع الجامعة .

من جانبه أكد المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست ان هذ التكريم ياتي عرفانا وتقديرا للجهود التي تبذلها الشركات الاقتصادية الإماراتية وللاشخاص الداعمين لانشطة الجامعة بهدف تمكينها من مواصلة مسيرتها التعليمية وتطوير مرافقها التعليمية لتخريج اجيال قادرة على مواصلة العطاء والنماء لمسيرة الإمارات الخيرة في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة .

كما اشاد المهندس فتحي جبر عفانة بجهود مؤسسة فاست الكبيرة والتي كانت خلال أزمة انتشار كورونا المستجد الذي اجتاح البلاد والعالم أجمع مما ادي الي إيقاف اقتصادات عالمية وانحصار العملية التعليمية من خلال التعليم عن بعد ورغم ذلك قامت مؤسسة فاست بجهود جبارة بي الأعمال الانشائية علي مختلف القطاعات بالإمارات سواء الجامعات أو المدارس أو المؤسسات الحكومية بهدف النهوض بقوة نحو مستقبل أفضل تشهده الإمارات العربيةالمتحدة.

وتحرص الجامعة الأمريكية بالشارقة ومنذ تأسيسها على إقامة علاقات مميزة مع العديد من المؤسسات والشركات الرائدة في مجالاتها في سوق العمل سواء كانت شركة خاصة، شركة حكومية، بنوك، مستشفيات، وزارات، حيث تسعى من خلال هذه العلاقات إلى تبادل الخبرات والمعلومات في مختلف المجالات .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!