موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

رئيس مجلس الأعمال اليمني يشهد جلسة مباحثات مع محافظ مرسى مطروح 

متابعة – علاء حمدي 

قام رئيس مجلس الأعمال اليمني بمصر محمد المجاهد اليوم بزيارة عمل إلى محافظة مرسى مطروح في إطار الجهود التي يبذلها لتطوير أداء المجلس وتوثيق علاقاته بمختلف الجهات المعنية في مصر .

 

وخلال الزيارة التقى المجاهد بمحافظ مرسى مطروح اللواء خالد شعيب ونقل إليه تحيات السفير الدكتور محمد علي مارم سفير بلادنا في القاهرة وأمنياته له بالتوفيق في مهامه.

 

وقدم المجاهد شرحاً موجزاً عن المجلس وتأسيسه مؤخرا تحت مظلة السفارة اليمنية بالقاهرة وأستعرض الخطوات والإنجازات التي نفّذها، ورؤيته المستقبلية لتعزيز علاقات التعاون مع الجانب المصري وجلب رؤوس الأموال للإستثمار في مصر لما تقدمه الحكومة المصرية من تسهيلات لأبناء اليمن وما تمتلكه من فرص إستثمارية واعدة .

 

ووجه رئيس مجلس الأعمال اليمني في مصر محمد المجاهد الدعوة رسمياً لمحافظ مرسى مطروح لحضور الملتقى الأول لرجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين في مصر والذي سيعقد بالقاهرة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة واسعة.

 

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات الإستثمار الواسعة في محافظة مرسى مطروح بهدف طرحها أمام المشاركين في الملتقى.

 

وخلص اللقاء إلى وضع ترتيبات خاصة لزيارة السفير محمد مارم على رأس وفد يمثل المستثمرين اليمنيين إلى محافظة مرسى مطروح الشهر القادم للإطلاع على الفرص الإستثمارية فيها عن قرب .

 

من جانبه عبر المحافظ خالد شعيب عن ترحيبه بالزيارة وأكد إستعداد المحافظة لتقديم كافة التسهيلات للإستثمارات اليمنية وشمولها بالرعاية والإهتمام .

 

وأستعرض في حديثة الفرص الإستثمارية الواعدة في المحافظة مؤكداً أن الملتقى الأول لرجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين في مصر سيكون فرصة طيبة لعرض هذ الفرص وتقديمها بشكل مباشر . حضر اللقاء حمدي عبيد مدير عام الإستثمار بمحافظة مرسى مطروح .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!