موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

الأول علي الشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة الشرقية يتحدث للحدث الإخباري اليوم

” الأول علي الشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة الشرقية يتحدث للحدث الإخباري اليوم “

 

كتب / محمد إبراهيم سالم

 

في محافظة الشرقية ، عمت الفرحة على منزل الطالب إبراهيم أنور علي إبراهيم ، المقيم بقرية راشد التابعة لمركز ومدينة فاقوس محافظة الشرقية الحاصل علي المركز الأول على مستوى المحافظة بالشهادة الإعدادية الأزهرية ، والحاصل علي مجموع 489 من إجمالي المجموع بالإعدادية الأزهرية 490 درجة .

وفي حواره للحدث الإخباري اليوم قال إبراهيم أنه كان يبحث عن مؤتمر الأزهر الشريف حتي يتابع الأوائل ، وفوجئ بأن أسمه من ضمن الاوائل علي مستوي المحافظة ، معبر أنها فرحة كبيرة قائل أن اليوم هو أفضل يوم في عمره ، وأن الأسرة سعدت كثيراً بتلقي الخبر .

وأضاف إبراهيم ، أنه كان لا يحدد عدد الساعات التي يذاكرها ، وإنما يسعي لتحقيق هدف في التحصيل للدراسة من خلال أن يضع الهدف من تحصيل مادة معينة ولا يتركها حتي يتمكن من الأنتهاء من هذا الهدف بالتحصيل

وأكد إبراهيم بأن الاجتهاد والتوكل علي الله والأخذ بالأسباب والسعي والإرادة هي أساس التفوق دائما ، وبدون هذا لن يحقق أي شيء ، كما أكد إبراهيم أن دور الأسرة أهم دور في التفوق الدراسي ، مقدم الشكر والتقدير الكامل لأسرته وأصدقائه ومدرسه الأستاذ إبراهيم الوكيل مدرس مادة علوم شرعية علي ما قدمه من تعب طوال فترة الدراسة حتي تمكن من التفوق والحصول علي المركز الأول علي مستوي المحافظة ، مناشد كل أسرة بأن تواصل المتابعة لأبنائها كي يحققون التقدم والتفوق.

وتابع إبراهيم أن رغبته هي الألتحاق بكلية الطب البشري متمنيين له التوفيق والسداد فيما هو قادم ، ووجه رسالة إلي زملائه القادمين بأن يكونوا ملتزمين في التحصيل الدراسي ومحافظين علي أداء الصلاة في مواعيدها وأن يكون لدي الطالب الثقة الكاملة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!