موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

مراسم التقليد الرسمي للمهندس فتحي عفانة ومنحه لقب ” مفوض أممي

كتب – علاء حمدي

أقيمت اليوم فعاليات مراسم التقليد الرسمي لسعادة المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست بدولة الامارات العربية المتحدة ، ومنح سعادته اللقب المهني ( مفوض أممي للترويج لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ٢٠٣٠) وكذلك تسليم سعادته اللو حة التذكارية ( كرسي المهندس فتحي عفانة لرعاية بحوث المسؤولية المجتمعية ) من قبل الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية .

جاء ذلك بحضور شرفي من قبل سعادة الأستاذ عبداللطيف بن محمد العلي العضو المنتدب للشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية ، و حضور سعادة الدكتور جمال البح رئيس منظمة الاسرة العربية و سعادة الدكتور يوسف شراب مستشار منظمة الاسرة .

و قد استطاع المهندس فتحي عفانة أن يقطع مشوارا نموذجيا في العصامية والنجاح، محققا قفزات قياسية فيها الكثير من الاجتهاد والعمل الدؤوب والمضنى من خلال توفير الدعم و الامكانيات لضمان جودة الاداء التي تلبي احتياجات البناء الحديث والتقليدي و تستمر مسيرة الخير و العطاء التي بدآها رجل مبدؤه أن شكر النعمة لا يكتمل الا بإجزال العطاء، لتصل هذه المرة الى منظمة الاسرة العربية، والتي يتوسم فيها نشر أسباب السعادة بين أفراد المجتمع، وليبقى اسمه مصدرا للأمل و السعادة و مرادفا للخير و التفاؤل، بينما يواصل رحلة البناء نحو نجاح أكبر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!