موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

” نهلة خرستوفيدس ” تعرب عن سعادتها لطرح كتابها الأول ( أوراق تداعب القلب ) بمعرض الشارقة للكتاب

متابعة- علاء حمدي 

اعربت الكاتبة ” نهلة خرستوفيدس ” عن سعادتها لطرح كتابها الأول ( أوراق تداعب القلب ) بمعرض الشارقة للكتاب والذي صدر مؤخرا ودشنته في معرض الشارقة للكتاب ضمن فعاليات المعرض .

 

وتذكر الكاتبة نهلة خرستوفيدس انها تنحدر من أصول مصرية قبرصية ويعد كتابها هو الأول ويضم مجموعة من المقالات المتنوعة التي تتصدى لموضوعات أغلبها يدور حول مضمون إنساني وربما تتعدد العناوين وتذهب بك في اتجاهات شتى مثل : الكتابة إلى الله، ثالث أكسيد النجاح، رشفات من الذهب الأسود، مخاض ما قبل الكتابة، و لكن مهما تعددت واختلفت وتباينت العناوين التي اختارتها الكاتبة .

 

وأكدت الكاتبة نهلة خرستوفيدس إن همها يبدو مركزا في النهاية على البحث عن الجمال الإنساني والنور والتسامح والنجاح في داخلها قبل أن يكون في العالم الخارجي من حولها ، وربما تبدو في بعض مقالاتها منحازة بشكل ما للمرأة لكنه ليس هذا الانحياز الأحمق أو المتعصب إنما هو نوع من الانصاف لذلك الكائن الرقيق الهش الذي يواجه الحياة بقسوتها ويحمل ما يحمله الرجل من أعباء وضغوطات ورغم ضعفها لا تنكسر، نهلة تكتب من أجل الحب والحياة وتدعو القارئ في كل سطورها إلى أن يتبنى الأمل ولا يستسلم لهزيمة أو انكسار ..كل ذلك بلغة شاعرية عذبة وشفافة تكشف ما بداخل الكاتبة من معان نبيلة وأحلام كبرى للإنسانية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!