موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

شادي محمد : يُكرم سامح حسين وعدد من النجوم في احتفالية راديو “فالسكة”

 

شادي محمد : يُكرم سامح حسين وعدد من النجوم في احتفالية راديو “فالسكة”

كتب/ حسام صلاح

كرم الإذاعي شادي محمد، رئيس مجلس إدارة راديو “فالسكة” عدد كبير من نجوم الفن خلال  مهرجان “الأفضل بين الأفضل”. وقد شارك فيه عدد كبير من النجوم والبلوجرز وصناع المحتوي الذين تم أختيارهم ضمن الأفضل في هذا العام.

وشهد مهرجان الأفضل بين الأفضل تألق كبير بحضور نخبة من النجوم كان من أبرزهم سامح حسين ونضال الشافعي ومحمد نجاتي ومصطفي درويش ومحمد العمروسي وشريف باهر وعدد من الشباب الصاعدة منهم تامر مجدى وتامر سعد ومحمود إمام وعدد آخر وكبير من الفنانين الصاعدة وأيضا كرم الصحفية يارا احمد كأفضل صحفية فنية لعام 2021.

وأيضا تم تكريم عدد كبير من المطربين منهم محمد شاهين و أدهم سليمان ومسلم وحودة بندق وريشا وكوستا وعدد كبير من المطربين عن اعمالهم المميزة خلال الفترة الأخيرة.

وانضم عدد من صناع المحتوي والبلوجر ومن أبرزهم ملكة جمال مصر أيسل خالد ومقدمة الحفل أحلام عادل والمصور حسام أنتيكا وعدد آخر وكبير منهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!