موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

هشام..النظام القانوني الجديد لقانون التعاقدات  يعطي مساحه اكبر للمقاولين و الشركات

كتب -حمدين بدوى

صرح المهندس هشام غازي مدير شركة المني للمقاولات ، ان قطاع المقاولات العموميه في جمهورىة مصر العربية يشهد طفره كبيره وغير مسبوقه في ظل الحكومه الحاليه وتنفيذ سياسات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وطفرة ملحوظه فى عمليات البناء والنهضه والتطوير المستمر، كما ان قطاع المقاولات مثله مثل اي قطاع قد طاله التأثر بشكل مباشر او غير مباشر

ظروف الكورونا وتاثيرها علي الحياه الاقتصادية لكن تأثر المقاولات بشكل عام في مصر كانت نسبته بسيطه والسبب في ذلك يعود الي الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومه المصريه لتفادى الأزمه ، وايضا النظام القانوني الجديد لقانون التعاقدات التى يعطي مساحه اكبر للمقاولين و الشركات فى مجال سوق العمل.
يذكر أن هشام من  الشباب الطموح الذى لم يركن على المؤهل الدراسى او السعى لسنوات لوظيفة بالحكومة بل شق طريقة مبكر بعد تخرجة مباشرة فى حياة المقاولات والبناء حتى حفر أسمه بين المقاولين رغم صغر سنه فى ذلك المجال الصعب، بل احتوى عددا من الشباب لفتح فرص عمل لهم بالأضافة لأكتسابهم خبرة فى مجال المقاولات وسوق العمل ويساعدهم للوصول لأهدافهم بدون تحمل أعباء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!