موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

داليا فؤاد : الفيلم القصير “تمام” يناقش العنف ضد المرأة

 

كتب/ حسام صلاح

طرحت الفنانة داليا فؤاد الفيلم القصير “تمام”، وذلك عبر المنصات المختلفة، ومنها موقع التواصل الاجتماعي “فبسبوك”، حيث قق بتعد عرضه بما يقرب من 24 ساعة لما يقرب من مليون مشاهدة، وهو من اخراج احمد زين، ومن انتاج عمر عبدالقادر، ومن تأليف محمد نشات، واحمد سعيد، واحمد لزام، ومدير التصوير مصطفي شومان.

وقالت داليا فؤاد في تصريحات صحفية لها اليوم الجمعة أن الفيلم يناقش قضية العنف ضد المرآة، ويتناول مشاعر واحاسيس ما بعد التعرض لمثل هذه المواقف العنيفة، متمنية أن يلقي الفيلم ردود أفعال قوية خلال الفترة الحالية، مشيرة الي أن العمل هو واحد من سلسلة افلام اضطراب التي تتناول الاعراض والاحاسيس التي يتعرض لها المرضي النفسيين بعد المواقف الصعبة

 

وأختتمت الي أن رقم 300 ألف مشاهدة في يوم واحد هو أمر مبشر جداً من أجل أن تصل الفكرة للجمهور، ومؤكدة أنها بصدد تقديم عدد من الأفكار المختلقة خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت قد قدمت داليا فؤاد، مؤخراً الفيلم القصير “سترونج إندبندنت وومان”، والذي شارك في بطولته الفنان القدير أسامة عبدالله.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!