موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

بسبب هاتف محمول قتل ..يوتيوبر

بسبب هاتف محمول قتل ..يوتيوبر

كتبت صفاء الليثي

جريمة بشعة راح ضحيتها “يوتيوبر”، مقيم بقرية الحاجر، حيث قتله أحد الأشخاص من أقاربه، بسبب بيع هاتف محمول له لمجرد أن بطاريته منتهية الصلاحية، ما أدى إلى نشوب مشاجرة طعنه على أثرها من الخلف ولقى مصرعه فى الحال.

المثير الذى يحكيه بعض شهود العيان أن المجنى عليه قام بتمثيل مشهدا دخل المسجد وكأنه يموت ساجدا، ولم تمر لحظات إلا وحدثت تلك الواقعة المؤسفة.

وكشفت التحريات أن قسم شرطة منشأة القناطر، بمحافظة الجيزة، تلقى إشارة من أحد المستشفيات بوصول شاب يدعى “على”، 37 سنة، جثة هامدة، حيث تبين مصرعه على يد أحد أقاربه بسبب خلافات بينهما على هاتف محمول.

وأسرع المتهم على أثرها إلى منزل المجنى عليه وأمسك مطواة وطعنه فى جسده عدة مرات حتى سقط على الأرض غارقًا فى دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وبتكثيف الجهود تم ضبط المتهم، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وقررت جهات التحقيق حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتدبت الطب الشرعى لتشريح جثمان المجنى عليه لبيان أسباب وفاته رسميا.

وقال شقيق المجنى عليه، إن سبب الجريمة أن المتهم اشترى من الضحية هاتفا محمولا، واكتشف أن بطارية الهاتف تالفة، ما تسبب فى حدوث تلك مشكلة حينما توجه المتهم إلى منزل الضحية وقام بالتعدى عليه بسلاح أبيض، لافتا إلى أن الأهالى حاولوا إنقاذه لكنه فارق الحياة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!