موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

محافظ..الدقهليه وزير العدل يفتتحان مبنى المحكمة ومكتب الشهر العقارى بني عبيد.

كتب احمد رجب

قام صباح اليوم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والسيد المستشار عمر مروان وزير العدل بإفتتاح مبنى محكمة بني عبيد الجزئية ومكتب الشهر العقاري الملحق بها فى حضور المحاسب هانى سليمان رئيس المركز، والسادة مساعدى وزير العدل وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

 

*والجدير بالذكر أن مبنى المحكمة مقام على مساحة 1600 متر مربع وتتكون من 5 أدوار وخلال ذلك تفقد المحافظ الدقهلية ووزير العدل مبنى المحكمه ومكتب الشهر العقارى وقام محافظ الدقهلية وموافقوه بتقديم التهنئة للعاملين بالمحكمة بمناسبة الإفتتاح وحثهم سيادته على بذل المزيد من الجهد لتقديم الخدمة للمواطنين في سهولة ويسر.

 

*وخلال ذلك أكد “محافظ الدقهلية” على الدور البارز الذى يقمون به الساده أعضاء الهيئات القضائية في تحقيق العداله وترسيخ مفهوم وقيمة أن العدل اساس الملك وأننا نعتز جميعاً بالقضاء المصرى الشامخ الذى نفتخر به دائماً والقضاة هم ضمير الأمة وقلبها النابض وحماة الحقوق وأن السادة القضاه هم حراس القانون الذين يتحملون المسئولية الأولي في استقرار الدولة.

من جانبه أكد ” وزير العدل ” أن سعادته بالغة لوجوده على أرض الدقهليه تلك المحافظه التي أنجبت لمصر العديد من الأعلام في شتي المجالات الفنيه والأدبية والقضائية وأكد سيادته على التعاون مشترك بين الوزارة وكافة الوزارات والجهات الحكوميه من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين داخل المحاكم ومكاتب الشهر العقارى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!