موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

القوات العسكرية العراقية تجري عملية مداهمة علي أنفاق للإرهابيين وتضبط صواريخ

كتب – علاء حمدي 

أجريت قوات الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع بجمهورية العراق عملية مداهمة أمنية شاملة علي أنفاق للإرهابيين وتضبط صواريخ واحزمة ناسفة وعبوات في ديالى والانبار ونينوى

 

وذلك استنادا الى معلومات دقيقة لمفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية متمثلة بشُعبْ استخبارات الفرق الأولى والعاشرة والرابعة عشرة والعشرون وكتيبة استطلاع الفرقة العاشرة وبالتعاون مع قوات من ألوية المشاة الاول- الخمسون- الستون- وافواجها ومغاوير قيادة عمليات نينوى اسفرت عن تدمير نفقين في مناطق كشاف السفلى والتل الاثري جنوبي الموصل .

 

وتمكنت القوات العسكرية من ضبط حزامين ناسفين وصاروخ طائرة و١٠٠ مقذوف مختلف الاشكال و ٨٥ اطلاقة عتاد مقاوم للطائرات و ٦ صواريخ RBG7 و ٤عبوات متنوعة و ٣مساطر تفجير وسبطانه احادية عيار ١٤،٥ في محافظات ديالى والانبار ونينوى .

في الوقت الذي تكفلت فيه العناصر الهندسية للفرق برفع المواد وتدميرها تحت السيطرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!