موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

حملات لمراقبة الاسعار برئاسة مركز ومدينة

 

خالد ندا 
تنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير المحافظ الاستاذ الدكتور/ ممدوح غراب وتكليفات السيد المحاسب / علي الصناديلي وكيل أول الوزارة – رئيس مركز ومدينة الزقازيق بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال ومتابعة الأسعار للتصدى إلى الاحتكار.
قامت الاجهزة التنفيذية تحت اشراف الاستاذ / سيد غنيم نائب رئيس المركز اليوم بالمرور على المحال التجارية والاسواق بعدة مناطق من مدينة الزقازيق منها شارع الغشام للتأكد من توافر السلع للسيطرة على اى محاولات لاستغلال أو احتكار للسلع او المواد الغذائية والتيسير على المواطنين لتسهيل حصولهم على السلع كافة، وذلك بتواجد إدارة تموين مركز الزقازيق ، شرطة المرافق ، رخص الاعلانات ، المتابعة ، شئون البيئه والاشغالات برئاسة المركز.
تأتى هذه الحملات لمنع التجار من اخفاء السلع بغرض المضاربة أو الاحتكار أو المبالغة في سعرها مع العلم بأنه سيتم التعامل بمنتهى الحسم مع المخالفين وفقًا للإجراءات القانونية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!