موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

بدء المقابلات الشخصية للمتطوعين للانضمام للجمعية العمومية لبرلمان شباب فاقوس محافظة الشرقية

 

قال احمد ايمن فرج الله

رئيس لجنة الإعلام والثقافة والإثار برلمان شباب مصر

أعلنت هئية مكتب برلمان شباب محافظة الشرقية اليوم الثلاثاء عن بدء المقابلات الشخصية للمتطوعين للانضمام للجمعية العمومية لبرلمان شباب فاقوس لتنفيذ المقابلات الشخصية لاستقبال المتطوعين الجدد الذين سجلوا عبر رابط التطوع ببرلمان شباب فاقوس لليوم الأول، حيث يتم تنفيذ المقابلات بقاعة مركز شباب فاقوس.

 

تضمنت لجنه المقابلات الشخصيه من برلمان شباب مصر

الاستاذ احمد ايمن فرج الله عضو برلمان شباب مصر رئيس لجنة الإعلام والثقافة والإثار برلمان شباب مصر والدكتور محمد متولي مدير قسم البرلمان بإدارة شباب فاقوس.

 

وقال احمد كرم رئيس الهيئية البرلمانية لبرلمان شباب محافظة الشرقية أن المقابلات الشخصية في اليوم الأول حضر فيها 30 متطوع تقريبا والتى سوف تنهى يوم الاربعاء لافتا أن الاختيارات تتم علي أعلي مستوى من الدقة مشيرا أن شروط التقدم أن حاصل علي مؤهل جامعى أول طالب يدرس في الجامعة والسن يبدأ من 18 حتى 25 عاما .

 

ومن المقرر أن يتم خلال الأسبوع المقبل عمل الإعلان عن من هم أستوفوا الشروط المعلن عنها والذين نجحوا في المقابلات الشخصية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!