موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

كلمةالسفير أبو الغيط في اليوم العالمي للغة العربية

كلمةالسفير أبو الغيط في اليوم العالمي للغة العربية

كتب حامد خليفة

أعرب أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن سعادته للإحتفال باليوم العالمي للغة العربية؛ واصفا إياه بحدث عالمي عزيز ومهم يحتفل فيه العالم بلغتنا التي نعتز بتاريخها وببلاغتها وجمالها فضلا عن ثقتنا في حيويتها وقدرتها الفائقة على التكيف والتجدد والمواكبة.
وأعرب أبو الغيط، عن إمتنانه العميق لحكومة دولة الإمارات العربية التي لم تدّخر جهداً لدعم الجامعة العربية وتيسير مشاركتها في اكسبو 2020 دبي بالشكل المتميز، مقدما الشكر الشكر لكل من ساهم في الإعداد لهذه الفعالية وأخص بالذكر إدارة إكسبو دبي لتعاونها الوثيق والمخلص مع فريق الأمانة العامة لإنجاح هذا الحدث وغيره من فعاليات جامعة الدول العربية، التي تمتد طيلة إفتتاح المعرض.

ونوه الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن هذا الحدث سيسبقه حدثاً آخر سيطلق يوم غد، وهو قمة اللغة العربية التي تنظمها وزارة الثقافة والشباب الإماراتية بالتعاون مع مركز أبوظبي للغة العربية وهي أول قمة تنظم على مستوى حكومي رفيع، معربا عن سعادته بالمشاركة فيها

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!