موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

أمطار غزيرة وتقلبات جوية.. «الأرصاد» تحذر من طقس الأحد والإثنين المقبلين

أمطار غزيرة وتقلبات جوية.. «الأرصاد» تحذر من طقس الأحد والإثنين المقبلين

كتب عمرو العدوي

حذرت الدكتورة منار غانم، عضو بالمركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من طقس يومي الأحد والإثنين المقبلين، لافتة إلى أن هناك استمرار في انخفاض درجات الحرارة غدا مصاحبة لرمال وأتربة.

وأكدت منار غانم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح”، المُذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، أن طقس الأحد والإثنين المقبلين، سيشهد عناصر جوية مختلفة ونشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ونشاط الرياح وسقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة.

وأوضحت أن يوم الأحد المقبل ستكون درجة الأمطار متوسطة، فيما تصل لغزيرة يوم الإثنين المقبل، على السواحل الشمالية للبلاد، وبعض مدن الوجه البحري والدلتا.

وتابعت غانم أن العظى قد تصل في هذه الأيام إلى 16 درجة مئوية، ويصاحب الانخفاض بدرجات الحرارة، نشاط رياح مما يؤثر بدوره على زيادة الإحساس بدرجة البرودة وانخفاض درجات الحرارة.

ونصحت غانم بمتابعة النشرات الجوية، وارتداء الملابس الشتوية، وتوخي الحذر في القيادة واتباع التعليمات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!