موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

ظل 6 شهور بالمعدة… مستشفي اسوان الجامعي يستخرج موبايل من معدة مريض 

ظل 6 شهور بالمعدة… مستشفي اسوان الجامعي يستخرج موبايل من معدة مريض 

كتبت صباح إمام
نجح الفريق الطبي بمستشفي أسوان الجامعي، من استخراج هاتف محمول من معدة مريض، بعد إجراء عملية جراحية له، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وقال الاستاذ الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس ادارة مستشفيات جامعة اسوان، انه
استقبلت المستشفى أسوان، مريض يتألم بشدة عند قسم الاستقبال، فأجريت له أشعة وفحوصات طبية كشفت عن وجود التهابات شديدة في البطن والأمعاء، فقرر الأطباء فتح غرفة العمليات فوراً لإنقاذ حياة المريض.

وعلي الفور قام طاقم الجراحة بمستشفى أسوان الجامعي مكون من الدكتور أيمن مندور مدرس الجراحة العامة، والدكتور محمود حسانى، والدكتور علاء ياسين، والدكتور محمد صلاح، وعاونهم اكرم جعفرى، تمريض العمليات، بإجراء عملية، وقاموا باستخراج جسم غريب من معدته، تبين أنه هاتف محمول.

واضاف الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان، أنه وأصيب الطاقم الطبي الذي أجرى العملية بحالة من الضحك، بعد قاموا باستخراج الهاتف من معدة المريض وذلك تعد الواقعة الأولى من نوعها.

واكد المريض أنه قام بابتلاع الهاتف منذ 6 شهور، وخلال المدة السابقة الهاتف كان متواجدا داخل معدته ما أدى إلى حجب الطعام، إلا أن أنقذه الأطباء، موجهًا شكره لفريق الجراحة الطبى وادارة المستشفى الجامعي .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!