موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

دعاء …ردد معنا

دعاء …ردد معنا

يا حيّ يا قيوم برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين. ‏اللهم إنا نسألك زيادة في الدين، وشهادة عند الموت، وتوبة قبل الموت، وسعة في الرزق. أيضا وصحة في الجسد، وبركة في العمر، ونصيباً من الجنة، وأماناً من العذاب، وعفوا عند الحساب، ومغفرة بعد الموت. يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما يريد. كذلك اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، ونورك الذي ملأ أرجاء عرشك.. أن تقضي حاجتي، وهي (يتم ذكر الحاجة المطلوبة). لا إله إلا الله الكريم الحليم، لا إله إلا الله العلى العظيم، لا إله إلا الله. رب السماوات السبع، ورب العرش العظيم. اللهم إنّي عبدك وابن عبدك وابن أمتك. ناصيتي بيدك، ماضٍ فيّ حكمك، عدل فيّ قضاؤك. أسألك بكلّ اسم هو لك. سمّيت به نفسك، أو علمته أحداً من خلقك، أو أنزلته في كتابك.

أو استأثرت به في علم الغيب عندك.. أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همّي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!