موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

” علاء الدين ” تقيم احتفال بأعياد الطفولة فى حضور الأيتام ومشاركة شنودة وفهيم

كتب – علاء حمدي 

 تحتفل مجلة علاء الدين بعيد الطفولة غدا الاثنين على مسرح نجيب محفوظ بمؤسسة الأهرام فى الحادية عشر صباحا .

وصرح الكاتب الصحفى حسين الزناتى رئيس تحرير المجلة ان الاحتفالية يشارك فيها الموسيقار الكبير هانى شنودة والفنان محمد فهيم والكاتبة سماح أبوبكر عزت حيث يتم تكريمهم لإسهاماتهم المتميزة فى مجالات الابداع للطفل فى الموسيقى والتمثيل والكتابة .

مشيراً الى أن أكثر من ٤٠٠ طفل من دور الأيتام والأطفال ذوى الهمم والقدرات الخاصة سيشاركون فى الحفل فى إطار دورها الاجتماعى لأطفال مصر بالاضافة الى طلبة المدارس الحكومية والخاصة حيث يقدم الفنان هانى شنودة فقرة موسيقية خاصة لأطفال مصر،ومعه عدد من المطربين الشباب ، وكذلك الفنان محمد فهيم ، بالاضافة الي الفقرات التي ستقدم للأطفال مثل الساحر والبلياتشو والتنورة واستعراضات للمدارس المشاركة ومنها أوبريت “يالا نحلم” و” احلف بسماها”

وقال الزناتى أنه سيجرى في الحفل سحباً على عدد كبير من الجوائز بين الأطفال المشاركين منها ٢٠ ساعة قيمة من الماركات الشهيرة بالاضافة الى الهدايا الأخرى .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!