موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

ضبط عاطل يرتكب فعلا فاضحا أمام مدرسة في البحيرة

كتب حامد خليفة

تمكنت مباحث مركز شرطة دمنهور، بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على عاطل أثناء ارتكابه أفعالا فاضحة، وخلع بنطاله أمام مدرسة، بإحدى القرى التابعة للمركز ذاته، وجرى تحرير محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.
بداية الواقعة بورود بلاغ لمركز شرطة دمنهور، من «رقية.م.ع» وكيلة مدرسة محمد عبد الرحمن الإعدادية المشتركة بشرنوب يفيد إرتكاب أحد الأشخاص أمام المدرسة أفعالا فاضحة، وخلع بنطاله أمام الطالبات والطلاب أثناء دخولهم وخروجهم من المدرسة.
فعل فاضح أمام مدرسة
وتلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة دمنهور يفيد بارتكاب أحد الأشخاص فعلا فاضحا أمام مدرسة محمد عبدالرحمن، وعلى الفور توجه ضباط مباحث المركز، وجرى القبض على المتهم، ويدعى «عزت. م. ال» 45 عاما.
وتبين أن المتهم مقيم بالقرية ذاتها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!