موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

إزالة 11 حالة تعدى على مساحة 710 متر مربع بالبحيرة

كتبت سعادحسنين

فى إطار توجيهات الرئيس/ عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .

أكد اللواء/ هشام آمنه – محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز كوم حماده و رشيد و حوش عيسى و الدلنجات ووادي النطرون عن إزالة 11 حالة تعدى على مساحة بلغت 710 م٢ عبارة عن:

– تنفيذ عدد 7 قرارات إزالة بمساحة 202 م بكوم حماده.

– فك شده خشبيه وحديد تسليح بدور ثانى علوى بمساحة 150 م بقريه الشماسمه برشيد خارج الحيز العمرانى.

– فك شدة خشبية بمساحة 150 م٢ بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى.

– إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 105 م بقرية طيبه بالدلنجات.

– إزالة حالة تعدى فى المهد على أملاك الدولة بمساحة 103 م٢بقرية بنى سلامة بوادي النطرون عبارة عن عدد 2 غرفة من الطوب البلوك بدون سقف .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!