موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية في المدرسة المصرية اليابانية بالخارجة

كتب – علاء حمدي

اجري رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي جولة تفقدية في المدرسة المصرية اليابانية بالخارجة وذلك خلال زيارته لمحافظة الوادي الجديد، حيث تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه اليوم، المدرسة المصرية اليابانية بمدينة الخارجة.

 

وأشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن هناك اهتماما كبيرا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتطوير النظام التعليمي، كما وجه بزيادة عدد المدارس المصرية اليابانية بمختلف محافظات الجمهورية.مشيراََ إلى أن المدارس المصرية اليابانية تحمل عدة ميزات، ومنها أن جوهر التعليم الياباني يكمن في الشخصية المتكاملة للطفل.

 

وخلال جولته بأروقة المدرسة اليابانية، تفقد رئيس الوزراء عددا من فصول الأنشطة المختلفة، ومنطقة الأطفال، مشيداً بمستوى التعليم الذي تقدمة المدارس المصرية اليابانية التي تم إنشاؤها على مساحة 10 آلاف م2، وتتكون من 3 طوابق، تضم الفصول الدراسية، وغرف الأنشطة والإدارة وهيئة التدريس وصالات وملاعب رياضية. كما شاهد رئيس الوزراء ومرافقوه عددا من التلاميذ يعزفون مقطوعات موسيقية، فوجه لهم التحية، وأشاد بهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!