موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

سفير السعودية لدي القاهرة يرحب باستقبال التوأم السيامي المصري

 

متابعة – علاء حمدي

استقبل السفير أسامة نقلي يستقبل التوأم السيامي المصري “سارة وسلمى” قبل سفرهما لإجراء عملية “الفصل” في المملكة، والتي وجه باجرائها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله-.

اطمئن السفير نقلي على صحة الطفلتين، لافتا إلى أن المبادرة الملكية الكريمة بسفر التوأم، تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة بين حكومتي وشعبي البلدين الشقيقين وما تشهده من روابط الدم والقربى، وما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من رعاية واهتمام بالعمل الإنساني.

وسلّم السفير نقلي جوازات السفر والتأشيرات للطفلتين ووالديهما، سائلاً المولى عز وجل أن تُكلل العملية بالنجاح والعودة السالمة إلى أرض مصر. فيما أعرب والد الطفلين عن شكره وامتنانه العميق للمملكة على هذه المبادرة الكريمة.

من المقرر أن تُجرى عملية الفصل بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض على يد فريق طبي سعودي يرأسه معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز_الملك_سلمان_للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، ويشارك فيها 25 طبيبًا وأخصائيًا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!