موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

محافظ البحيرة..تضافر كافة الجهود لتنمية الثروة الحيوانية والرقابة على الاسواق

كتبت سعادحسنين

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة

علي الرقابه المشدده علي الأسواق من خلال تضافر كافة الجهود للعمل على تنمية الثروة الحيوانية وحمايتها من الأمراض الوبائية، وكذا تكثيف حملات التوعية والإرشاد والحملات البيطرية وإجراء التحصينات الدورية والإبلاغ عن الإشتباة في أية أمراض وبائية، وذلك للعمل على تعظيم الإنتاج بالمزارع وتوفير البروتين الحيواني بصورة آمنة لمواطني المحافظة للحفاظ على صحة المواطنين وضبط أسعار اللحوم بالأسواق .

مشيراً إلى قيام مديرية الطب البيطري بالبحيرة خلال شهر اكتوبر  الماضى بعلاج ورش 156350 رأس ماشية ضد الطفيليات الداخلية
وترقيم وتسجيل 10735 رأس ماشية، كما تم إستخراج 11664 بطاقة تسجيل حيوان و7931  بطاقة بدل فاقد، كما تم التأمين علي   7319 رأس ماشية وذلك من خلال إدراتي الترقيم والتسجيل والتأمين على الماشية  بالمديرية من خلال الإدارات والوحدات التابعة للمديرية .

كما قامت إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم  بذبح عدد 8225 ذبيحة  داخل مجازر المحافظة، كما تم تحرير عدد 117 محضر لضبط لحوم  مخالفه وغير صالحه  للإستهلاك الآدمي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!