موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

“مدارات الفخر‬⁩” عمل جديد للشاعر حمد البلوشي

كتب حامد خليفة 

طرح الشاعر الإماراتي حمد البلوشي عمل جديد له على كافة وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان “مدارات الفخر” من إنتاج فرقة فرسان الإمارات وكلمات الشاعر حمد سعيد البلوشي و‏ألحان عبد الله الشحي و‏أداء فرقة دباء الحربية و‏توزيع محمد صالح وإخراج سالم الكعبي.   

يقول حمد البلوشي في كلمات الأغنية ” لي وطن من وين ما لديت زايد، ‏شـعـبه أبـطال و قـياداته وفـيه، ‏كـل يـوم فيه عـز وعـيد عايـد، ‏مثل عيد الفطر أو عيد الضحية.

 

يذكر أن الشاعر حمد البلوشي قدم عددًا كبيرًا من الأعمال التى تعاون فيها مع مجموعة من الفنانين العرب، مثل الفنان ميحد حمد و فايز السعيد و محمد الاحمد وفى العام 2020 أهدى الشعب المصرى قصيدة بعنوان “أم الدنيا”، كما تعاون مع الفنان الليبى رافع العكوكي بأغنية تحمل اسم “من ليبيا”، وأهدى أغنية “لبيك أبو خالد” للشيخ محمد بن زايد أل نهيان ولى عهد الإمارات، و تغنت بـأشعاره الكثير من الفرق الغنائية على مستوى الخليج والوطن العربي وكان له تعاون في الإنشاد الديني مع السعودي فهد بن فصلا في عمل بعنوان “المجد مجد السعودي والإماراتي” وأسعد البطحري “سماء سماء”.

 

حمد البلوشي شارك في أكبر الملتقيات الشعرية الخليجية مثل (( مهرجان الجنادرية، ملتقى عمان الشعري )) حكم عددًا من المسابقات مثل مسابقة (( سيف القصيد ))، ومثل دولة الإمارات في وفود ثقافية رسمية مثل مهرجان طنطان في دولة المغرب، والملتقى الطلابي في واشنطن بالولايات المتحدة الامريكية عام 2015.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!